آلاء الحرجاوي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل جديد هنا بمنتدانا

كل الجديد عندنا. مواضيع جديده .للمرآه والاسره. والطفل. والبيت.والمجتمع واشياء لم تراها من قبل في عالم الموضه والجمال والمطبخ المصري
لوعندكم افكار جديده شاركونا بأفكاركم

هل حماتي لها حقوق مثل امي

هجره

هل حماتي لها حقوق مثل امي Empty هل حماتي لها حقوق مثل امي

مُساهمة  هجره 2009-10-20, 00:49

السلام عليكم
    في الحقيقة انا فتاة متزوجة منذ أكثر من سنة و وخطبتي بزوجي ايضا كانت لمدة سنة يعني انا على علاقة بزوجي وأهلة منذ أكثر من سنتين.....
    طول السنتين وحتى قبل الزواج كنت ازور حماتي وبنتها الي قاعدة عندها بالبيت من باب انها ام زوجي وكثيرا ما توددت اليها إما بالكلام او بالهدايا وحتى المعاملة أنا لم أقصر بها ابدا والله أعلم بنيتي الحسنة....
    ولكن......
    هي لاتراني بعين جميلة لا هي ولا ابنتها مهما فعلت,تفضل الكنة الأولى مع انها لا تحترمها ولا تزورها ودائما انتقادات واستفزازت وتدخلات (أنا لا أتكلم عن تدخلاتها بحياة ابنها الزوجية فقط!..) بل تدخل بأهلي واخوتي وجميع اقاربي تستهزيء بهم أمامي وترى انها افضل من الناس تتعالى وتتكبر وتنغر وانا والله اصفن لماذا كل هذا؟؟؟
    لن أطيل في في حديثي ولن استرسل بالتفاصيل بل اني أريد معرفةعدة اشياء,
    هل علي إثم (لو اشتريت دماغي) وبعدت عنها؟ وأنا والله بقول هذا الكلام من بعد محاولات كثيرة وصبر كبير....
    هل زوجي له حق انه يجبرني أزورها؟؟؟ او حتى أخدمها وهي عندها بنت بالبيت؟؟؟؟ هل لها علي حقوق او اية واجبات؟؟؟ وهل هناك نص في القرآن أو الحديث عن ذلك؟؟؟؟
    يعني بالفصيح جدا أنا لا اريد أن يكون لي اي علاقة بها سوى السلام وبس
    هل هذا الشيء حرام؟؟؟؟؟
    أفيدوني أرجوكم أنا تعبت نفسيا نفذ صبري....

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-05-10, 02:03